+A
A-

إعادة تعيين ميرزا رئيسًا لمجلس إدارة “جي بي أس”

أعلنت الشركة العالمية لخدمات الدفع “جي بي أس” المتخصصة في تقديم الخدمات المساندة للقطاع المالي- عن إعادة تعيين يوسف ميرزا رئيسا لمجلس الإدارة، وذلك عقب اجتماع مجلس الادارة والذي عقد يوم 25 يونيو 2020 ، في مقر الشركة بمنطقة السيف. وأعرب مجلس إدارة “جي بي أس” عن شكره وتقديره لميرزا، وأشاد بجهوده وإسهاماته المتميزة طوال مسيرته مع الشركة.

ويمتلك ميرزا خبرة تتجاوز 36 سنة في مجال القطاع المصرفي والمالي، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس حيث ساهم ميرزا بدور فعال وأساسي في تعزيز مكانة شركة كريدي مكس حتى أصبحت من الشركات الرائدة في مجال بطاقات الائتمان وخدمات الدفع الإلكترونية. ويأتي تعيين ميرزا رئيساً لمجلس الإدارة في الوقت الذي تواصل فيه الشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS) مسيرتها الناجحة والتي انطلقت منذ عام 2004، سعياً لتحقيق هدفها في تقديم أحدث التقنيات وأكثرها كفاءة في مجال خدمات الدفع الالكتروني في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط بالأخص.

وقال ميرزا “يسعدني أن أنضم إلى زملائي أعضاء مجلس الإدارة في شركة (جي بي أس) لمواصلة النجاحات التي تحققت على مر السنين لوضع شركة (جي بي أس) كمركز إقليمي للتميز في خدمات الدفع الإلكترونية وتقديم القيمة المثلى لعملائنا ومساهمينا “.

وتعد شركة (جي بي أس) إحدى الشركات الإقليمية الرائدة التي تعمل كمزود لخدمات الدفع الإلكتروني على نطاق واسع، وتمتاز بخبرتها المتراكمة في صناعة المدفوعات الالكترونية ودعم احتياجات العملاء ومجتمع الصيرفة الالكترونية على مستوى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

حيث تقدم الشركة خدمات متنوعة تشمل إصدار بطاقات الدفع الإلكتروني بمختلف أنواعها لكافة شبكات الدفع العالمية، إدارة أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع الالكتروني، ربط وتحويل من وإلى الشبكات الدولية، خدمات طباعة البطاقات مركزيا وكذلك نظم طباعة البطاقات الفوري داخل فروع المصرف، نظم مكافحة الاحتيال الالكتروني، نظم تأمين معاملات المدفوعات والبطاقات عبر الإنترنت، خدمات مصرفية عبر الموبايل والعديد من الخدمات الأخرى.