+A
A-

خديجة: لا أهتم بالمتنمرين... ولدي نصف مليون متابع

كشفت صاحبة حساب queen of colors سيدة الأعمال البحرينية خديجة بأنها تعرضت للتنمر بعد أن قامت بتجسيد شخصيات كارتونية لمتابعينها عبر “السناب شات”، وأشارت خلال مقابلة صحفية أنها لم تعد تهتم للمتنمرين علما أنها كانت تتأثر سابقا، معتبرةً بأن التنمر دليل نجاح، لوجود متابعين يدعمونها يصل عددهم إلى نصف مليون شخص.

هل تعتقدين بأن تنمر الجمهور قد أثر بك عند تقليدك لبعض شخصيات الكارتونية؟

التنمر دليل على النجاح، وأنا عليَّ أن أستمر ولا ألتفت لهم لأنهم سلم للصعود وتحقيق النجاح في واقع الأمر، ففي البداية كنت أرد على المتنمرين، أما الان فلا أعطيهم أي اهتمام ولا أرد عليهم، وأتركهم يعبرون فيما متابعيَّ يقومون بالرد عليهم، فلا أحتاج إلى أن أدافع عن نفسي لوجود شريحة كبيره من المحبين والداعمين لي، فهذا يدل على شعبيتي الكبيرة وأن الناس تحبني وتحب الفقرات التي أقوم بتقديمها لاستمتاعهم بها وللاستفادة منها خصوصا أن المحتوى الذي أقدمه مختلف عن أي المشاهير الآخرين.

ماذا تقدمين على حسابك في السوشيال ميديا؟

أخلق مظهرًا للشخصيات بالمكياج، كالمظاهر الخارجية لبلدان دول العالم وشخصيات كارتونية كشخصيات ديزني العالمية، إلى جانب إعداد فقرات تعليمية متعددة، ومنها العناية بالبشرة والشعر والجسم وطرق خطوات وضع مساحيق التجميل، بالإضافة إلى الفقرات الثقافية التي تلامس مشاكل المجتمع وما شابه.

نلاحظ بأن هناك ظهورًا لافتًا في حسابك ب”السناب شات” كم عدد متابعينك؟

مشاهداتي على حساب “السناب شات” فاقت النصف مليون، وحاليا وبالأيام العادية تتراوح بين 50 الى 150 ألف مشاهدة، أما في حساب “الانستغرام” فهناك زيادة واضحة في الفترة الأخيرة رغم أن حضوري أكثر على حساب “السناب شات” حيث يبلغ عدد المتابعين الفعليين 25 ألف متابع بحساب “الأنستغرام”.

متى كانت بداية تعلمك لوضع مظهر المكياج المسرحي؟

هي موهبة أمتلكها ثم أصبح لدي خبرة في وضع المكياج لخلق مظهر للشخصيات، بدأت في العمل بها منذ بداية فترة جائحة الكورونا، حيث أجد متسعاً من الوقت، بالأخص في فترة إغلاق المحلات التجارية لكوني أملك تلك المحلات، حيث بدأت منذ فترة ظهور الكورونا بإظهار إبداعاتي ومواهبي في المجالات التي أحبها بهدف تقديم الأفضل للمتابعين وبقصد الفائدة.

ما هي الشخصيات التي تجسدين شخصيتها؟

قمت بعرض أكثر من شخصيه وأكثر من نوع لمكياج خيالي وفانتازي، على سبيل المثال تجسيد مظهر شخصية ياسمينة، ومظهر ملكة الثلج، مظهر يوني كورن، مظهر ميني ماوس، مظهر عروس البحر، مظهر القطه، ومظهر كليوباترا، ومظهر خيالي يعبر عن قوة المرأة ومكافحتها للحياة، وأخيرًا مظهر اللبس التقليدي لدولة اذربيجان.

ما هو طموحك كسيدة أعمال؟

لدي طموح كبير كوني أملك الكثير من المواهب، فمواهبي متعددة ليست فقط في المكياج أو الأزياء، إنما تمتد لمجال تصفيف الشعر وعمل كثير من الأشياء التي تتعلق بالتجميل، وهدفي عبر “السوشيال ميديا” أن أعلم جميع النساء كيفية الاهتمام بنفسهم جماليا وصحيا، وأن الاهتمام بالصحة والجمال ليس شرطا أن يكون في عمر متأخر، بل يجب أن يبدأ من عمر البلوغ. أمنيتي أن تكون كل امرأة جميله ورائعة، وأما بخصوص السر الذي أخفيه فهي موهبتي في مجال التصميم والازياء وتنفيذها، حيث إنني أملك هذا الحس الرائع في رسم وتصميم الملابس والفساتين وغالبا ما أقوم بتصميم ملابسي بنفسي خصوصا في المناسبات.