+A
A-

مواطنون يعربون عن سعادتهم بمواقع التواصل بعد الفحوصات الناجحة لسمو رئيس الوزراء

أعرب عدد كبير من المواطنين عن سعادتهم بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، وعبروا من خلال التعليقات والتغريدات عبر موقعي “تويتر” و”انستغرام” عن مدى محبتهم لسموه، وتقديرهم لدوره في تقدم الوطن وتطوره، ومايحيط به سموه المواطنين من اهتمام ورعاية في مختلف المواقف والظروف.

وتوجه المواطنون بوافر الدعوات إلى الله تعالى بأن يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد، وتبادلوا عبارات التهاني بهذه المناسبة، ونشروا العديد من الصور لسموه، في مشهد يجسد مدى عمق المحبة في قلوبهم ويؤكد ما يربط بين شعب البحرين وقيادته من روابط وثيقة، وما يتسم به أبناء البحرين من شيم الاخلاص والوفاء في أعلى درجاته.

وأكدوا أن رؤية سموه سالما معافي هو الغاية سائلين الله ان يحفظ سموه من كل مكروه، وتمنوا له شفاء ليس بعده سقما، و ان يجعل الله سبحانه وتعالي أيامه كلها سعاده وأفراح.

ان مشاعر الفرحة والسعادة التي أبداها المواطنون بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ليست بمستغربة على أبناء البحرين الذين يكنون لسموه الاحترام والمودة والتقدير لكل ما يبذله سموه من جهد وعطاء متواصل في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي ال خليفة، للوصول بالوطن إلى أعلى مراتب الصدارة.. حفظ الله سموه وأدام عليه موفور الصحة والعافية للبحرين وشعبها”.