+A
A-

مبنى إداري جديـد لـ “الرفاع الشرقي”

قال أمين سر نادي الرفاع الشرقي أحمد شاهين البوعينين إن المبنى الإداري الجديد للنادي على وشك النهاية ومن المتوقع أن يتم اكتمال العمل به مع نهاية العام الجاري 2020.

وأضاف البوعينين لـ “البلاد سبورت” أن المبنى الإداري الجديد الذي تقوم بتشييده وزارة شؤون الشباب والرياضة يحتوي على سكن خاص لإقامة المعسكرات وناد صحي ومركز للعلاج الطبيعي والعديد من المرافق الإدارية الأخرى ليشكل المبنى نقلة نوعية في مسيرة نادي الرفاع الشرقي.

كما أوضح البوعينين أن النادي بدأ في بناء المشروع الاستثماري الجديد في الجهة الغربية من النادي وهو عبارة عن مجمع تجاري، معربا عن أن أمله في أن يشكل المشروع فور الانتهاء منه مصدر إضافي لتعزيز إيرادات النادي بما يكفل له تسيير أنشطته وبرامجه على النحو الأمثل.

وعلى صعيد زيادة الألعاب في النادي، قال البوعينين إن الرفاع الشرقي يضم حاليا لعبتي كرة القدم والبولينج فقط بعد تجميد نشاط الدراجات الهوائية منذ حوالي سنة تقريبا، مشيرا إلى أن تعليق اللعبة ليس وراءه أسباب مادية بقدر ما هو إعادة لهيكلة النادي وأنشطته وبرامجه، مؤكدا حرص الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة النادي على تطوير المنظومة الإدارية والفنية بالنادي على مختلف الأصعدة.

وذكر البوعينين أن النادي أجرى انتخاباته في 2018 وتبقت على الدورة الانتخابية سنتين تقريبا سيعمل مجلس الإدارة الحالي كل ما بوسعه من أجل تعزيز مسيرته وتقديم العديد من الأفكار والمقترحات التطويرية.