+A
A-

شاهدت لكم جديد “نتفليكس”: “Burn After Reading”

قدمت منصة “نتفليكس” الفيلم الرائع “Burn After Reading” عبر منصتها وهو من بطولة: براد بيت، جورج كلوني، والممثلة فرانسيس مكدورماند، وجون مالكوفيتش ومن إخراج كل من إيثان كوين وجويل كوين.

وتبدأ قصة الفيلم منذ اللحظة التي يعفى فيها عميل الـ CIA أزبورن كوكس من مهامه، في وقت خلافاته مع زوجته كاتي التي تنسخ ملفات كمبيوتره الشخصي، الذي يحتوي على ملفات وأسرار متعلقة بعمله المخابراتي، وفي طريقة كوميدية بعض الشيء يقع هذا القرص بفي أيدي تشاد وليندا اللذين يعملان في نادٍ رياضي.

ويجد تشاد الذي مثله براد بيت في ابتزاز عميل مخابرات فرصة له لأن يغير حياته من ارتاب التي كان يعيشها مع زوجته المجنونة بتغيير جسدها بعد ان تقدم بها العمر.

زوجة المخبر كاتي تخونه مع هاري الذي يمثله النجم جورج كلوني والذي بدوره يخون زوجته مع كاتي وأية امرأة يقع عليها بمن فيهن ليندا، وليكتشف في النهاية أن زوجته أيضاً تخونه وأن من يتعقبه موظف من قبلها لأنها في طريقها لأن تطلقه، ووسط هذه الفوضى تتصاعد الأحداث بوجود جرائم قتل و تتفرج وكالة المخابرات وتتبع كل ما يحدث، ويكون دورهم هو حرق أي شيء له دليل عليهم.

الفيلم طرح بدور العرض يوم 12 سبتمبر 2008، ومدته ساعة و36 دقيقة، وتقييمه على موقع IMDB يساوي 7 من 10. وتكلفة إنتاج الفيلم 37 مليون دولار بحسب موقع السينما IMDB، وتخطت أرباحه الـ 160 مليون دولار، وترشح لجائزتي “جولدن جلوب”.

أفلام في شهر يوليو

أعلنت “نتفليكس” ايضا عرض عدد من الأفلام في شهر يوليو، بينها فيلم “The old Gard”، من بطولة تشارليز ثيرون، تشيويتل إيجيوفور، هاري ميلينج. وأيضا فيلم “Anne Frank Parallel Stories” بطولة هيلين ميرين، آن فرانك، مارتينا جاتي.

ويعرض حايا فيلم “القناع” بطولة جيم كاري، بيتر ريجيرت وكاميرون دياز، وإخراج تشاك راسل. وفيلم “Carlito’s Way”، وهو من بطولة الممثل آل باتشينو وشون بن، وبينيلوب آن ميللر، ومن إخراج براين دي بالما. كما ستعرض المنصة أيضا “The Disaster Artist” يوم 23 يوليو، إخراج وبطولة الممثل الأميركي جيمس فرانكو، وشاركه البطولة ديف فرانكو، سيث روجن، أليسون بري، جاكي ويفر وبول شير.