+A
A-

ناد صحي.. مشروع سار الاستثماري

كشف رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب عن مشروع استثماري جديد يعتزم النادي تدشينه لتعزيز الإيرادات الذاتية للنادي.

وأضاف عبدالوهاب لـ “البلاد سبورت” أن النادي كان لديه مشروع استثماري عبارة عن محلات تجارية على الشارع الرئيسي المحاذي لمقر النادي، لكنه ظل معلقا لمدة 3 سنوات لعدم الحصول على الموافقة من قبل البلدية، وهو ما أجبر مجلس الإدارة للتفكير في مشروع بديل لتتم عمل دراسة لإقامة ناد صحي (جيم) رجالي ونسائي؛ بهدف تطوير بنية النادي واستفادة اللاعبين منه والهدف الآخر استثماري.

وأشار عبدالوهاب إلى أن النادي قام بإعداد دراسة جدوى من المشروع وهناك تواصل مع أحد المستثمرين، وسيقوم النادي بالتواصل والتنسيق مع وزارة شؤون الشباب والرياضة للحصول على الموافقة النهائية في الفترة القريبة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، أكد عبدالوهاب أن سار لم يحدد لغاية الآن بشكل نهائي مرشح النادي لعضوية الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الذي يضم مرشحين، هما: جعفر هادي ومحمد جعفر، مؤكدا أن القرار بحاجة إلى مناقشة داخل مجلس الإدارة ومعرفة وجهة نظر المرشحين الحاليين للاستمرار من عدمه، كما لا يوجد أي مرشح قد أبدى رغبته في الدخول بعضوية الاتحاد.

وأكد عبدالوهاب على أهمية زيادة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد؛ لإثراء اللعبة وزيادة رقعة المنافسة، مؤكدا أن نادي سار يولي اللعبة اهتماما كبيرا، ما أسفر عن تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والخارجي، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة ينفق ما يقارب من 30 - 40 ألف دينار على موازنة اللعبة سنويا.