+A
A-

“بتلكو” تدشين “Global Zone” بالكويت

أعلنت بتلكو، عن تأسيس “Global Zone” في دولة الكويت والتي تعتبر بمثابة منصة عبور دولية توفر النظام البيئي المناسب وتدعم التحول الرقمي بين دول المنطقة.

واختارت بتلكو شركة Ooredoo، كشريك استراتيجي لتمكين التوسع في المنطقة لمنصة (Global Zone) ولدعم احتياجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنامية على الصعيد الإقليمي.ونتيجة للنمو المتزايد لمنصة “Global Zone” والتوسع ضمن أسواق جديدة، أصبحت عملية التواصل بين مراكز البيانات المختلفة سلسة وسهلة تمامًا ومدعومة بالكامل من قبل شركة FASTtelco، المزود الرائد لخدمات الإنترنت (ISP) في الكويت؛ والتي استحوذت Ooredoo عليها عام 2016.

وستساهم الشراكة طويلة الأمد بين بتلكو وOoredoo الكويت في تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما، بالإضافة إلى منح الزبائن والشركاء فرصة الانخراط في أسواق جديدة مع التغلب على أية صعوبات أو تحديات قد تواجههم بهذا الشأن.

وقد تم إطلاق “Global Zone” في البحرين عام 2019 كمنصة عبور محايدة، وهي تشتمل على مجموعة واسعة من الحلول التجارية الرقمية من ضمنها: منصة المنامة لتبادل الانترنت “Manama-IX”، وحلول الحوسبة السحابية، وحلول IPT، والتي ستكون متاحة أيضًا لدى Global Zone الكويت، حيث سيتمكن شركاء كلٍ من بتلكو وOoredoo الكويت وFASTtelco من الاستفادة من هذه الحلول لتلبية احتياجاتهم التجارية.