+A
A-

أغسطس موعدًا لنهائي دوري كرة الطاولة

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيس لجنة المسابقات جعفر هادي أن الاتحاد لم يحدد لغاية الآن موعدا لنهائي دوري العموم بين سار والبحرين ومباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بين توبلي وعالي اللذين يتنافسان على خطف المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأضاف هادي لـ “البلاد سبورت” أن الاتحاد لم يرسل أي تعميم رسمي إلى الأندية بخصوص المواجهتين (النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع) بانتظار الحصول على الموافقة الرسمية من الجهات المختصة واعتماد القرار من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وذكر بأن لجنة المسابقات حددت موعدا مبدئيا بشهر أغسطس المقبل لإقامة المواجهتين ولكنها بانتظار الحصول على الموافقات الرسمية لاعتماد التاريخ النهائي ليسدل الستار على ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي 2019/2020، لافتا النظر إلى أن الاتحاد وضع في اعتباره أهمية مخاطبة الأندية قبل حوالي شهر تقريبا من تحديد مواعيد المباريات لإتاحة الفرصة أمام الفرق الأربعة لخوض الحصص التدريبية والاستعداد بصورة جيدة.

وأضاف هادي بأن جميع مسابقات الأشبال والناشئين والشباب قد انتهت قبل تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19) ولم تلغ، حيث انتهت جميع تلك المسابقات في ظل تقلص مباريات الموسم الحالي، موضحا أن الاتحاد كان يتطلع لإقامة بطولة مفتوحة ولكن بسبب الجائحة لن تقام.

وأشار هادي بأن لجنة المسابقات ستعلن عن روزنامة الموسم الرياضي الجديد 2020/2021 فور الانتهاء من مباريات الموسم الجاري، مؤكدا بأن إصدار جداول الموسم المقبل يعتمد كذلك على انتهاء وباء كورونا ومدى ملاءمة الظروف لإقامة المباريات في ظروف صحية مناسبة.