+A
A-

عمران حسن يحقق جائزة التميّز الرياضي لمدرسة النسيم

حقق لاعب منتخب الشباب لكرة السلة وفريق نادي المنامة، عمران حسن إنجازاً لافتاً بحصوله على جائزة التميّز الرياضي للعام الدراسي المنصرم من مدرسة النسيم الدولية  إلى جانب تخرجه من المرحلة الثانوية بدرجة امتياز رفيع.

وكان عمران قد أنهى تحصيله الدراسي للمرحلة الثانوية والبكالوريا الدولية بامتياز رفيع في مثالاً يحتذى به للجمع بين التفوق العلمي والرياضي على حد سواء.

وعبّر لاعب منتخبنا الشاب لكرة السلة عن بالغ سعادته بهذه المناسبة الكبيرة متوجهًا بالشكر والثناء إلى والديه اللذين كان لهما الاثر الكبير في دعمه وتشجيعه والإيمان بقدراته في التوفيق بين الدراسة والرياضة.

وخص اللاعب بالشكر، صاحب السمو الشيخ ناصر بن آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي اعتبره نبراساً للشباب البحريني الطموح ومثالاً بارزاً  للتفوق العلمي والرياضي، وكذلك صاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعمه اللا محدود ومساندته الدائمة للاعبين والمنتخبات والأندية، وكذلك الاتحاد البحريني لكرة السلة ونادي المنامة اللذان يوليان اهتماما كبيرا للاعبين سيما تحصيلهم العلمي إلى جانب تفوقهم الرياضي.

يذكر ان عمران حسن أحد عناصر الانجاز اللافت والمتوّج بالبطولة الخليجية السابعة عشرة لمنتخبات الشباب تحت 18 سنة المؤهلة لكأس آسيا، والتي أقيمت في مملكة البحرين أغسطس الماضي.

ويرى عمران أن مرحلة أخرى على وشك البداية، تسترعي منه بذل مجهود أكبر وتركيز مضاعف في كلا الشقين مع انتقاله للحياة الجامعية على المستوى الدراسي والارتقاء للفئة الأولى ضمن فريق كرة السلة على المستوى الرياضي.