+A
A-

دعيج بن سلمان أشاد بدعم ناصر بن حمد

سجلت رياضة الفروسية البحرينية إنجازًا جديدًا في مشاركاتها الخارجية بحصول المهر “عالي” على المركز الأول في مضمار سانداون البريطاني بعد منافسة قوية ومثيرة.

واستطاعت المهر “عالي” من تحقيق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق للمالك رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، إذ شهد الشوط منافسة قوية بين الفرسان، وحسم “عالي” السباق لصالحه بقيادة الفارس الإيطالي فرانكي ديتوري في شوط الفئة الثالثة وبإشراف المدرب سيمون كريسفورد.

وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضة الفروسية في المملكة من سموه ودعم سموه لكافة المشاركات البحرينية الخارجية.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن هذا الانتصار يؤكد المكانة المتميزة لرياضة الفروسية في المشاركات الخارجية، التي أكدت تفوقها على الدوام في المشاركات كافة، مبينًا إلى أن المشاركة البحرينية في المحافل الخارجية باتت علامة فارقة في الرياضة البحرينية لرياضة الفروسية.

وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالظهور المميز للمهر “عالي” في السباق بقيادة الفارس الإيطالي فرانكي ديتوري، وبإشراف المدرب سيمون كريسفورد، مؤكدًا أن هذا الفوز دافع للمزيد من الإنجازات في المشاركات القادمة.