+A
A-

“الغرفة” تنظم ندوة بعنوان “كيف تجد شغفك؟”

تدعو غرفة تجارة وصناعة البحرين جميع أصحاب ورواد الأعمال والمهتمين لمتابعة الندوة الافتراضية التي تنظمها يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020 في تمام الساعة 5:00 مساءً مباشرةً عبر موقع Zoom بعنوان “كيف تجد شغفك؟”، والتي سيلقيها المبادر الكويتي بدر العيسى، المعروف باسم “بونبيل”، وهو رجل أعمال ومستثمر ومتحدث تحفيزي يحلم برؤية الشباب ورواد الأعمال على مستوى عالٍ من التطوير والإنجاز الإبداعي.

وتهدف غرفة البحرين من خلال تنظيم هذه الندوة إلى خلق تأثير إيجابي ومساعدة رواد الأعمال للعثور على شغفهم وقيمتهم الداخلية؛ من أجل مواصلة أعمالهم التجارية بنجاح في ظل تحديد أهدافهم عند ممارسة شغفهم حتى وإن كانت على أصغر نطاق، ومساندتهم للوصول إلى التميز والتفوق.

وسيقدم العيسى العديد من النصائح المفيدة حول مفهوم الشغف في الحياة، وكيف تبدأ مشروعك الخاص، وما الوقت الأنسب لبدء الأعمال، وما المشروع الأنسب والأكثر نسبة في تحقيق النجاح، كما سيتم في ختام الندوة فتح باب التساؤلات والاستفسارات أمام المتابعين.

وقد رحبت الغرفة بمشاركة جميع الراغبين بمتابعة الندوة الافتراضية من خلال المبادرة بتسجيل بياناتهم عبر زيارة موقع الغرفة الإلكتروني https://bahrainchamber.bh.