+A
A-

“أوميغا” تذكرنا بالسماء المليئة بالنجوم

تتبنى نماذج “أوميغا كونستيليشن” مقاس 29 مم جاذبية جذابة للزجاج الأزرق المتلألئ، مع أقراص الحجر الكريم المذهلة التي تذكرنا بالسماء المليئة بالنجوم. ليس كل قرص من الحجر الكريم فريدًا تمامًا في مظهره فحسب، بل يتناقض الظل الجريء بشكل جميل مع الهيكل الفاخر ومواد السوار.

اختيار من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب سيدنا عيار 18 قيراط وذهب أصفر أو مزيجا من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب. تم تزيين الحواف التي تدور حول القرص الأزرق السماوي بأرقام رومانية أو مصقولة ومجموعة مرصعة بالألماس.

وتحتوي كل ساعة على نافذة تاريخ مستديرة عند الساعة 6 و11 وعلامات ساعة ماسية مثبتة في مكانها مع حاملات مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو ذهب سيدنا عيار 18 قيراط اعتمادًا على الطراز. من أجل اتساق الأسلوب، تم تصميم أيدي كل ساعة من - نفس المواد التي يمتلكها حاملو الألماس. كما هو الحال دائمًا، ظلت “أوميغا” مخلصة لتصميمها الدائم، ببصماتها المميزة وسوارها ذات القطع الواحدة المذهلة. الحفاظ على إيقاع ثابت خلف القرص الأزرق هو عيار كرونومتر رئيسي استثنائي (8701 / 8700).

الساعات 29 مم المستوحاة من السماء وتم اختبارها على أعلى مستوى في الصناعة، هي الخيار المثالي لأولئك الذين ينجذبون إلى التصاميم الرائعة والألوان الجريئة. جميع الموديلات تأتي مع ضمان “أوميغا” لمدة 5 سنوات.