+A
A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بجهود سيبريل في دفع العلاقات إلى مستويات متقدمة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أهمية علاقات الشراكة الإستراتيجية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية في تعزيز الاستقرار في المنطقة، وتحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع صباح أمس، سفير الولايات المتحدة الأميركية الصديقة جاستين سيبريل بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة.

وأشاد سموه بجهود وإسهامات السفير سيبريل في دفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين إلى مستويات متقدمة على مختلف الاصعدة، متمنيا سموه للسفير الأميركي كل التوفيق والنجاح فيما سيوكل إليه من مهام جديدة في بلده.

من جانبه، أعرب سفير الولايات المتحدة الأميركية عن وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم واهتمام سموه المتواصل بتعزيز العلاقات الأميركية البحرينية، مشيدا بما تبديه حكومة مملكة البحرين من حرص دائم على تقوية أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات، وما قدمته من دعم وتسهيلات طوال فترة عمله في مملكة البحرين، والتي كان لها بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المشتركة؛ للارتقاء بهذه العلاقات وتنميتها.