+A
A-

“الحواج” تبدأ عروض “خمسة أيام ساخنة”

عبر الخط الساخن (39994446)

 

نظمت مجموعة الحواج بالتعاون مع “كريدي مكس” مؤتمرًا صحافيًا عبر خاصية الاتصال المرئي، بحضور إدارة الحواج والصحافة العربية والأجنبية، وقد تم الإعلان عن انطلاق عروض” خمسة أيام ساخنة “ للعام الثالث والعشرين بجميع فروع الحواج، ولأول مرة عبر الخط الساخن وبرعاية “كريدي مكس” للعام الثامن على التوالي.

وتبدأ هذه العروض من يوم 1 إلي 5 يوليو المقبل. ولا يزال عرض “أيام ساخنة” يعد واحدًا من أكثر العروض التجارية شهرة في البحرين، الذي تقدمه مجموعة “الحواج” لعملائها برعاية “كريدي مكس” الرائدة في مجال بطاقات الائتمان.

وأثناء المؤتمر، تحدث جواد الحواج قائلًا “على الرغم من الظروف القائمة، حرصنا على أن تكون فعالياتنا مستمرة وتواصلنا مع عملائنا بكل الطرق الممكنة، وبالفعل بدأنا بالبازار واليوم نعلن عن الأيام الساخنة مع (كريدي مكس)”.

وأكد الحواج على حرص المجموعة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وفق توجيهات القيادة الرشيدة، وفي نفس الوقت سيكون هناك سرعة في تلبية طلبات الشراء عبر الخط الساخن.

وبسؤال الرئيس التنفيذي لـ “كريدي مكس” أحمد سيادي، عن أهمية التعاون مع “الحواج”، أجاب “استمرينا خلال 22 عاما بتنظيم هذه الفعالية وسنستمر إن شاء الله، وهذا العام على الرغم من الوضع الراهن إلا أن هذه الفعالية ستعزز توجه “كريدي مكس” للتحول الرقمي والأون لاين في كل التعاملات اليومية”.

وأكد مدير عام فروع “الحواج” حازم عبد الرزاق، على نجاح البازار الذي نظمته المجموعة الشهر الماضي، بأرقام فاقت التوقعات على الرغم من الظروف الراهنة وعرض عدد قليل من المنتجات، ما سيكون حافزا لتكرار الفكرة مرة أخرى.

ويبدأ هذا الحدث السنوي المرتقب يوم غد الأربعاء1 يوليو ويستمر لمدة 5 أيام، عبر الخط الساخن (39994446)، وبجميع محلات مجموعة الحواج المنتشرة بأرجاء المملكة كافة، إضافة إلى 5 فروع أخرى، هي المحلات التي تحمل العلامات التجارية لكل من: (Police – Watch Time – Samsonite – American Tourister).

وسيستمر العمل عبر الخط الساخن وبجميع الفروع من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، إضافة إلى فرصة الشراء بأسعار تنافسية مخفضة على العطور والساعات ومستحضرات التجميل والاكسسوارات، وسيحصل كل مشترٍ على تذكرة سحب إلكترونية مقابل كل 20 دينارا ينفقها في أحد محلات الحواج المشاركة أو عبر الخط الساخن للفوز بإحدى الجوائز النقدية الكبيرة التي تقدمها “كريدي مكس”، هي 1500 دولار جائزة أولى و1000 دولار و500 دولار للفائزين الثاني والثالث، إضافة إلى 17 جائزة قيمة جدًا مقدمة من مجموعة الحواج، إذ يُجرى السحب بعد نهاية الخمسة أيام الأكثر سخونة “كما يطلق على العرض”، وسيتم السحب الإلكتروني يوم الثلاثاء7 يوليو في تمام الساعة الحادية عشره صباحًا في فرع السلمانية.