+A
A-

“الإثمار” يقدم عروضا لشراء فلل “ديرة العيون”

أعلن بنك الإثمار، عن تقديم عروض تمويلية حصرية لشراء فلل مشروع ديرة العيون في ديار المحرق. إن هذا التمويل مصمم خصيصاً للمستفيدين من برنامج “مزايا”. ويقع مشروع ديرة العيون في ديار المحرق وتتضمن 515 فيلا جديدة تم إنشاؤها بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان خصيصاً للمستفيدين من برنامج مزايا.

وتبلغ مساحة المشروع 1.2 مليون متر مربع ويتضمن ما مجموعه 3000 وحدة سكنية، بما في ذلك 515 فيلا صممت خصيصاً لبرنامج مزايا.

وقال نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية في بنك الإثمار، عبدالحكيم المطوع “يتميز مشروع ديرة العيون بأنه مشروع سكني مصمم خصيصاً لمنح العائلات البحرينية الفرصة للاستقرار في بيئة مثالية من خلال مشروع سكني بجودة عالية وأسعار مناسبة. وقد ساهم برنامج مزايا الذي أطلقته حكومة البحرين في تعاون القطاع العام والخاص لمساعدة المواطنين على التغلب على التحديات المالية التي تواجههم لشراء أول منزل لهم. وكجزء من هذا البرنامج، فإن المواطنين البحرينيين سيحصلون على تمويل مدعوم من قبل الحكومة من خلال بنك الإثمار لشراء أول منزل لهم”.

وأضاف السيد المطوع: “يتضمن التمويل المقدم خصيصاً لهذا المشروع خيار السداد على مدى 25 عاماً بدون دفعة مقدمة وبدون رسوم تقييم العقار. بالإضافة إلى أن العميل يمكنه الحصول على تمويل شخصي يسدد على 15 عاماَ، مع 6 أشهر فترة سماح اختيارية وتأمين تكافلي مجاني لحماية المنزل”.