+A
A-

“الشباب” يحتفظ بمحترفيه لاستكمال الموسم

سيحتفظ جهاز كرة القدم بنادي الشباب بخدمات المحترفين النيجيريين في صفوف الفريق الأول، هما جيكتارا وقومو؛ لاستكمال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري 2019 - 2020، الذي طاله التوقيف من مارس الماضي حتى أغسطس المقبل؛ بسبب فيروس كورونا.

ورغم تفضيل اللاعبين الأجانب المغادرة إلى بلدانهم بعد تعليق مختلف الأنشطة والعودة بعد اتضاح الصورة وهو ما فعله بعض المحترفين، إلا أن محترفي الشباب النيجيريين لم يوفقا في الحصول على حجوزات للمغادرة؛ بسبب قيود السفر، ليبقى جيكتارا وقومو في البحرين، قبل أن يصدر حديثًا قرار الاستئناف في أغسطس بالنسبة للجولات السبع المتبقية من دوري ناصر بن حمد الممتاز، وينتظم اللاعبان في تدريبات “الماروني” التي انطلقت قبل أيام.

وسيكون على عاتق المحترفين النيجريين تشكيل الإضافة المأمولة لتشكيلة المدرب الوطني حسين علي “بيليه” فيما تبقى من مباريات للشباب، خصوصًا وأن الفريق الماروني مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية؛ كونه يحتل حاليًا المركز التاسع (قبل الأخير) برصيد 7 نقاط. ويلعب جيكتارا في خط الهجوم، أما قومو فمركزه الجناح. وكان الشباب تعاقد مع اللاعبين النيجيريين في فترة الانتقالات الثانية للموسم الحالي إلى جانب اللاعب الدولي السابق محمود العجيمي الذي عاد إلى تمثيل ناديه الأم.