+A
A-

17 يوليو المقبل عمومية نادي الاتفاق

دعا نادي الاتفاق سائر أعضائه لتجديد اشتراكهم السنوي؛ ليتسنى لهم المشاركة في الاجتماع السنوي العادي للجمعية العمومية، الذي حدد له السابع عشر من يوليو المقبل بالتوافق مع وزارة الشباب والرياضة؛ ليعقد عبر فضاء التواصل الإلكتروني.

وقال أمين السر العام بالنادي ذوالفقار الباشا “إن باب تجديد العضوية كان مفتوحا من السادس من الشهر (يونيو) الجاري، عبر التواصل مع مدير النادي  يوسف محمد، وينتهي الإثنين المقبل 29 من الشهر الجاري، وأن المجال فَتح أيضا لأبناء المنطقة ممن يريدون إلى تسجيل عضويات جديدة، وحيث إن عدد الأعضاء بلغ أكثر من خمسمئة عضو، وعدد أعضاء الجمعية العمومية الأخيرة بلغ (156) عضوا من المسددين اشتراكاتهم”.

وأضاف الباشا بأن المجال مفتوح لكافة أبناء القرية (الدراز) والمناطق المحيطة لتسجيل عضوياتهم؛ ليتسنى لهم ممارسة كافة الأنشطة التي يقيمها النادي، إلى جانب مشاركته في المسابقات الرسمية.

وأشار الباشا بأن مجلس إدارة النادي برئاسة فوزي الدرازي حريص على الاستفادة من كل الكوادر الفنية والإدارية التي تزخر بها المنطقة، ويجب أن تَكتشف لكي تستفيد منها المملكة، وأن المنشآت الضخمة التي صارت تحظى بها غالبية الأندية من ملاعب وصالات يجب أن تستثمر وتستوعب كل الطاقات الشبابية.

ولفت أن الجمعية العمومية التي تعقد عبر الفضاء الإلكتروني (عن بُعد) يأتي تلافيا للإصابة بوباء كورونا، الذي نأمل أن ينحسر وتعود الحياة إلى طبيعتها.