+A
A-

سلمان بن إبراهيم يهنئ أستراليا ونيوزلندا

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أستراليا ونيوزلندا بعد اختيارهما من أجل استضافة كأس العالم للسيدات 2023 عن جدارة واستحقاق.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: هذا يوم تاريخي لكرة القدم النسائية، وهو دليل آخر على الثقة بقدرة قارة آسيا على استضافة البطولات العالمية.

وأضاف: باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية، أهنئ أستراليا ونيوزلندا على اختيارهما لاستضافة كأس العالم للسيدات، وأشكر جميع أعضاء مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم من قارة آسيا على دعمهم لهذا الملف.

وأوضح: اليوم يمكن أن نحتفل بيوم رائع لكرة القدم النسائية، وبلحظة تاريخية من خلال إقامة بطولة بالتشارك بين اتحادين قاريين، ونحن نتطلع للعمل مع أصدقائنا وجيراننا في اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، وكذلك مع الاتحادين الأسترالي والنيوزلندي لكرة القدم؛ من أجل تنظيم أفضل بطولة في تاريخ كأس العالم للسيدات.

وتابع: ولكن الشيء الأهم لكرة القدم النسائية، وسبب صحة قرار الاختيار هو أن ملف الترشيح الأسترالي والنيوزلندي كان الأفضل من الناحية الفنية، وأنا سعيد؛ لأن مجلس الاتحاد الدولي أخذ برأي الخبراء، وفي الوقت ذاته، فقد نافست كولومبيا بقوة، وهو أمر يستحقون الإشادة عليه.