+A
A-

863 ألف دينار لزيادة حجم التخزين والدعم الشامل ل “تطوير”

طرحت شركة تطوير للبترول في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أمس مناقصتين لدراسة جدوى حقن ثاني أكسيد الكربون في المكامن النفطية، ولزيادة قدرة حجم التخزين لنظام NatApp وتوفير الدعم الفني، بنحو 986.7 ألف دينار.

وفتح المجلس مناقصة لزيادة قدرة حجم التخزين لنظام NatApp وتوفير الدعم الفني الشامل حتى ديسمبر 2022، تنافست عليها 4 شركات، أقل عطاء بنحو 863 ألف دينار لشركة (ISIT AE WLL) وأكبرها بقرابة 1.1 مليون دينار.

وتهدف المناقصة لتوسعة حجم التخزين بما في ذلك جميع المميزات مع الدعم الشامل حتى ديسمبر 2022 لإضافتها لشبكة الإنتاج، وهذا يعد من ضمن نظام تخزين البيانات المركزية والنسخ المتماثلة، ويستخدم هذا التخزين للملفات لتكوين وتشكيل نظام الأوراكل ويعمل على بُعد المسافة للمواقع الخارجية للاستحواذ على ملفات احتياطية.

كما فتح المجلس مناقصة لدراسة جدوى حقن ثاني أكسيد الكربون في المكامن النفطية تنافست عليها شركتان علق عطاء إحداها، وأقل عطاء بقيمة 329 ألف دولار (ما يعادل 123.7 ألف دينار) لشركة (International Reservoir Technologies)، وأكبرها بنحو 410.1 ألف دولار (ما يعادل 154.2 ألف دينار). ووفق وصف المناقصة، فإن طرح هذه المناقصة لتوفير خدمات استشارية متخصصة في مجال النفط والغاز، تشمل أعمال الخدمات الاستشارية على تجميع المعلومات الجيولوجية والهندسية والجوفيزيائية والبتروفيزيائية؛ لتقييم إمكان تطوير المكامن النفطية عن طريق حقن ثاني أكسيد الكربون.