+A
A-

“stc pay” و“النقل العام” تعززان الدفع الرقمي

وقعت stc pay اتفاقية شراكة مع شركة البحرين للنقل العام من أجل توسيع خدمات الدفع الرقمية عبر الموبايل في قطاع النقل والمواصلات. كما تمكن هذه الاتفاقية الأفراد في المجتمع المحلي من إعادة شحن بطاقات GO الخاصة بهم والحصول على استرداد نقدي فوري بنسبة 50 %، من خلال استخدامهم لتطبيق stc pay على هواتفهم الذكية اعتباراً من تاريخ 21 يونيو إلى 5 يوليو 2020.

ومع طرح الخدمات الرقمية الجديدة من قبل شركة البحرين للنقل، توفر هذه الشراكة للركاب حلا مناسبا وآمنا يمكنهم من خلاله إعادة شحن بطاقاتهم GO واستخدامها في رحلاتهم اليومية على أي من الحافلات التي يصل عددها الى 140 حافلة والتي تجوب في 25 مسارا مختلفاً في المملكة.

كما يوفر تطبيق stc pay أسلوباً فورياً وآمناً للدفع عن بعد خصوصاً خلال هذه الظروف الراهنة. وتبدأ العروض لإعادة شحن بطاقة Go باستخدام stc pay من خلال شحن البطاقة بمبلغ 3 د.ب للحصول على استرداد نقدي فوري والذي يصل إلى 3 د.ب. كحد أقصى. كما سيحصل العملاء على أعلى مبلغ للاسترداد ان كان هناك عرضان أو أكثر في الوقت ذاته.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، نزار بانبيله “في الوقت الذي تواصل فيه البحرين خطواتها نحو التحول الرقمي مع الاستخدام المضطرد لحلول الإنترنت من قبل المجتمع المحلي، فإننا ندرك الحاجة المتزايدة لإنشاء خدمات رقمية متكاملة تساعدهم في تسهيل أنماط حياتهم اليومية سواء كانت للتسوق أو السفر أو الترفيه. كما تؤكد شراكتنا مع شركة البحرين للنقل العام على حوزتنا للعديد من الحلول في مجال التكنولوجيا المالية، مما يمكننا من الوصول إلى كافة أفراد المجتمع لتزويدهم بحلول دفع آمنة وذات كفاءة أكبر لتلبية احتياجاتهم في التنقل مع stc pay”.