+A
A-

“بنفت و “إن إي سي” تتيحان الدفع إلكترونيا

أطلقت شركة بنفت، خدمة جديدة لمستخدمي تطبيق “بنفت بي”، تُتيح لهم صرف أو تحويل الأموال في مراكز الصرافة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى استخدام النقود الورقية.

وتأتي الخدمة الجديدة ضمن اتفاقية وقعتها شركة بنفت مع شركة “إن إي سي”، الرائدة في خدمات الصرافة وتقديم المنتجات والخدمات الرقمية على مستوى المملكة.

وتعد هذه الاتفاقية واحدة من سلسلة اتفاقيات التعاون بين “بنفت” وشركات الصرافة الأخرى في البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبد الواحد الجناحي “يسرنا عقد هذا التعاون مع شركة إن إي سي للصرافة لإطلاق أحدث خدمات تطبيق “بنفت بي” للهواتف الذكية، التي ستكون إضافة مهمة على خدماتنا المتنامية. وتستعرض هذه الشراكة سعينا المتواصل للتحول الرقمي بمختلف أنواع المعاملات المالية، حيث نحرص دائمًا لتنويع الحلول التي نقدمها بالتطبيق لخدمة مجموعة أوسع من العملاء. وتأتي هذه الجهود بالتوافق مع التوجه الوطني وتوجيهات مصرف البحرين المركزي لتحفيز وتشجيع التعاملات المالية غير النقدية بالمجتمع، وذلك بتدشين مجموعة أوسع من هذه الخدمات لمختلف القطاعات بالمملكة”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة إن إي سي للصرافة فؤاد نونو “يتركز حرصنا في هذه الفترة الاستثنائية، على ضمان صحة وسلامة عملائنا وموظفينا معًا، ولذا، إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة بنفت للمساهمة بخفض استخدام الأوراق النقدية والتوجه لاعتماد الوسائل الرقمية. وتسهم هذه الخطوة بمنح العملاء الأعزاء خيارات دفع أكثر تنوعًا من خلال الخدمة الجديدة والمبتكرة المُقدمة لهم في تطبيق “بنفت بي” مباشرة من هواتفهم الذكية”.