+A
A-

“الإثمار” يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة حمد

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًّا له، عن افتتاح فرعه الجديد في مدينة حمد، حيث تم انتقال فرع الهملة إلى موقع أفضل جديد يسهل الوصول إليه مع توفر المزيد من مواقف السيارات.

إن الفرع الجديد ذو الخدمات المتكاملة في مدينة حمد يقع في الدوار الثاني عشر بالقرب من محطة بترول بيترومارت – المالكية، وسيخدم الفرع عملائه من الأفراد والأعمال في هذه المنطقة التجارية والسكنية متسارعة النمو. وبافتتاح الفرع الجديد، فإن شبكة فروع بنك الإثمار لا تزال تتكون من 15 فرعًا و40 جهاز صراف آلي، وهي واحدة من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في البحرين.    

وقال مدير عام، مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد، محمد حسن جناحي، إن انتقال الفرع يؤكد على التزام البنك بمواصلة الاستثمار في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء.

وأضاف جناحي “أننا نبذل قصارى جهدنا لنكون قريبين من عملائنا قدر الإمكان، خاصة في المناطق متسارعة النمو أو المكتظة بالسكان كمدينة حمد. وقد تم اختيار الموقع الجديد بعد إجراء دراسة مفصلة والتي كشفت عن الحاجة المتزايدة لقاعدة العملاء المتنامية في هذه المنطقة لخدمات البنك”. وأوضح “أن بنك الإثمار ملتزم ليصبح بنك التجزئة المفضل لدى الأفراد في البحرين. وأدركنا أنه لتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع باهتمام لعملائنا والعمل على ضمان تلبية بل وتجاوز توقعاتهم. وهذا بدوره يتطلب مواصلة الاستثمار في تحسين منتجاتنا وخدماتنا، بالإضافة إلى تطوير قنوات خدمة العملاء سواء كانت عبر الفروع أو القنوات الإلكترونية”.

واستطرد  بالقول “إن بنك الإثمار قام باستثمار الكثير من الوقت والمال والجهد لتطوير البنية التحتية الرقمية للبنك وتنفيذ مبادرات رقمية بعيدة المدى على نطاق البنك. ونتيجة لذلك، فإن ما يقارب جميع معاملات بنك الإثمار يمكن أن تتم عبر الإنترنت”.