+A
A-

ناصر بن حمد: تفوق “رميثة” يؤكد استمرار النجاح خارجيا

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز المهرة رميثه ملك سموه بالمركز الأول في مشاركتها الأولى خلال مسيرتها وذلك بتحقيقها المركز الأول بمضمار رد كارد البريطاني لمسافة 1200 متر على العشب الطبيعي.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الإنجاز الجديد يجسد الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضة الفروسية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وحرص جلالته أيده الله على تقديم كامل الدعم للرياضة البحرينية بشكل خاص ورياضة الفروسية بشكل خاص خلال المشاركات الخارجية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة الفروسية حققت ومازالت تحقق المزيد من الإنجازات في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مبيناً سموه إلى أن هذا الإنجاز ثمرة دعم جلالته حفظه الله ورعاه.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق فيكتوريوس علامة فارقة في رياضة الفروسية خلال المشاركات الخارجية بعد أن حصد العديد من الإنجازات في الفترة الماضية، مبيناً سموه أن الفريق سيواصل على هذا النهج لمواصلة تحقيق الإنجازات والتأكيد على أن رياضة الفروسية في مملكة البحرين باتت رقماً صعباً في المشاركات الخارجية.