+A
A-

أكثر من 26 ألف مشاهدة لحفل تخرج “بيان البحرين”

تابعت مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية حفل تخرج مدرسة بيان البحرين لهذا العام الدراسي 2019 - 2020، إذ حقق أعلى نسبة مشاهدة وصلت إلى 26,670 ألف مشاهدة.

وكان الحفل موضع اهتمام عالمي واسع على الأصعدة كافة، وأشادت وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية، مثل: “العربية”، “الحرة”، “السعودية”، “دير شبيغل الألمانية”، “فرانس برس”، “صحيفة الغارديان البريطانية”، “الجريدة الإلكترونية الروسية، الفلبينية والبريطانية”، “سي إن إن العربية” وغيرها، بالأسلوب المنفرد الذي تميزت به مدرسة بيان البحرين في حفل تخرج هذا العام.

وتمكنت المدرسة من تحويل تحدي جائحة كورونا إلى فرصة نوعية لإطلاق عنان الإبداع، عبر إقامة حفل تخرج مميز التزم بإجراءات التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية، مع منح الطلبة وأهاليهم فرصة تاريخية للاحتفال بحفل تخرجهم بطريقة حصدت إشادات واسعة من مختلف أنحاء العالم.

وأقيم الحفل المميز في حلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد، وامتاز بسلسلة من الفعاليات المبتكرة في طريقة التخريج والتكريم، اختتمت بعرض للألعاب النارية نال استحسان الجميع.

إن حفل تخرج مدرسة بيان البحرين لهذا العام قدم صورة ملهمة في ظل تحدي فيروس كورونا، ورسم آمال الخريجين وأحلامهم، لهذه اللحظة التي يترقبها الجميع، ليتكلل فيه نجاحهم وتفوقهم بعدما تمكنت المدرسة من تطويع التطورات التكنولوجية، وآخر ما وصلت إليه في تخليد قصة نجاح بحرينية أخرى في ظل جائحة كورونا وانتشارها العالمي.

وسيبقى حفل تخرج مدرسة البيان، الذي مكن عوائل وأسر 82 طالبًا من الاحتفال بنجاحات أبنائهم، دافعا أكبر نحو تحقيق المزيد من المنجزات لمواصلة المسيرة التربوية والتعليمية في مملكة البحرين.