+A
A-

“stc البحرين” ترعى الأسبوع الدولي للاتصالات

ترعى stc البحرين، الأسبوع الدولي للاتصالات كجزء من مجموعة stc، حيث ستقوم الشركة بالمشاركة في حلقة النقاش “الاتصال في الشرق الأوسط”. وستعقد فعاليات اسبوع الاتصالات الدولي لمدة أربعة أيام ابتداءً من 15 وحتى 18 يونيو 2020.

كما ستعرض الشركة أحدث تقنياتها المدعومة ببنية اتصالات تحتية من الطراز العالمي، مما يجعلها احدى الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا في المنطقة. وستشمل أيضا عرضاً لمجموعة خدمات البيع بالتجزئة المتوفرة من خدمات الاتصال والصوت والتجوال والمراسلة إلى تقنيات المحتوى ومركز البيانات.

كما يقدم الأسبوع الدولي للاتصالات الفرصة لقادة الصناعة العالميين لتبادل الأفكار حول أحدث الفرص المتاحة في سوق العمل، بما في ذلك أخبار الصناعة والشراكات المحتملة. وسيتم تنظيم النقاشات حسب المواضيع منها محور النقاش الذي بدأ في يوم الاثنين 15 يونيو والذي يركز على إبقاء العالم متصلاً من خلال التكنولوجيا، يليه موضوع النقاش يوم أمس الثلاثاء والذي يناقش المستقبل التطبيقي، ويسلط الضوء اليوم الأربعاء على الاتصالات حول العالم، وتتمحور أجندة غد الخميس حول كيفية الحفاظ على المجتمع معا خلال هذه الجائحة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين نزار بانبيله “نحن فخورون بكوننا أول شركة اتصالات إقليمية تشارك وترعى هذا المؤتمر الذي يقام عن بعد والذي يناقش العديد من المواضيع التي تهم هذا القطاع. كما يتيح لنا التواصل مع قادة هذه الصناعة وفهم احتياجات عملائنا بشكل أفضل والمشاركة في تبادل الأفكار والمعلومات. كل ذلك سيؤدي إلى طرح المزيد من الابتكارات وتحديث خدماتنا بكل ما هو جديد”.