+A
A-

“كريدي مكس” تقدم دعمها السنوي لـ “فلس يغير حياة”

المشروع يوفر مورد دائم لدعم نحو 7 آلاف أسرة

سيادي: تقديم المساعدة لكل الفئات المستحقة في المجتمع

مصطفى السيد: “كريدي مكس” رائدة في عمل الخير

 

قدمت شركة كريدي مكس دعمها السنوي لصالح المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لمشروع “فلس يغير حياة”، حيث تتبرع شركة كريدي مكس بفلس واحد عن كل عملية استخدام لبطاقات الائتمان عبر أجهزة نقاط البيع التابعة لكريدي مكس.

وبهذه المناسبة أشاد الرئيس التنفيذي لكريدي مكس أحمد عبدالرحمن سيادي عن اعتزاز وتشرف الشركة بالمساهمة في العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والذي يعود بالخير على البحرين وشعبها الكريم، واستمرار كريدي مكس في دعم البرامج التي تنفذها المؤسسة لصالح الأيتام البحرينيين، وأنها لن تتواني في المساهمة لتقديم المساعدة لكل الفئات المستحقة في المجتمع. “من الجميل معرفة زبائننا الكرام أنهم أيضا يشاركوننا العمل الخيري كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة عبر أجهزة كريدي مكس لقضاء حاجياتهم”.

ومن جانبه، أشاد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد بتعاون كريدي مكس في هذا المشروع على مدى السنوات الماضية، والذي يسهم في دعم مستقبل الأيتام وتوفير حياة كريمة لهم، مؤكدا أن كريدي مكس من أوائل الجهات الرائدة في عمل الخير، والتي تبادر دائما للشراكة المجتمعية لخدمة الأسر المنتسبة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

يذكر أن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تسعى من خلال مشروع “فلس يغير حياة” إلى توفير مورد دائم ومستمر لدعم نحو 7 آلاف أسرة ينضمون تحت رعاية المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك عبر استقطاع فلس من المعاملات المختلفة والخدمات المتنوعة لينصب في البرامج والمشاريع التي تقام للأرامل والأيتام، وهي فكرة بسيطة في قيمتها اللحظية، ولكنها كبيرة في أجرها والخدمة التي تقدمها بمجموعها.