+A
A-

جمعة يؤكد ترشحه لـ “المحرق”

أكد عضو مجلس إدارة نادي المحرق ورئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة عبدالرحمن جمعة ترشحه لعضوية مجلس الإدارة في الانتخابات القادمة للدورة 2020 - 2024.

وكان نادي المحرق قد أعلن فتح باب الترشح للدورة الانتخابية القادمة ابتداء من يوم الأربعاء 17 يونيو 2020 لغاية مساء يوم الخميس 25 يونيو 2020، على أن يحدد موعد الجمعية العمومية من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وأكد جمعة لـ “البلاد سبورت” ترشحه للعضوية لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققها نادي المحرق بقيادة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وباقي الأعضاء.

وعبر عن أمله في أن يكون نادي المحرق في طليعة الأندية التي تتحول إلى شركات خاصة، خصوصا وأن أرضية النادي مهيئة للتحول إلى شركة خاصة في ظل الاستثمارات التي يمتلكها النادي، إضافة إلى تاريخه وعراقته ومكانته وإنجازاته العريضة.

وأضاف “تحول الأندية إلى شركات خاصة سيشكل نقلة نوعية في تاريخ الرياضة البحرينية؛ لأنه سينقلها من الهواية إلى الاحتراف، وسيساهم في تحديد الحقوق والواجبات لكل من اللاعب والإداري والمدرب بصورة أفضل، وسيطور الرياضة وسيدعم الأندية بصورة إيجابية..”.

وتابع “لا أعلم تفاصيل المشروع، لكن عندما تقوم شركة كبيرة برعاية ناد محلي يلعب باسمها، ويكون هناك مجلس إدارة من قبل الشركة يدير الاستثمارات ومجلس إدارة آخر بالنادي لإدارة شؤون الرياضية والمالية الأخرى سيكون لذلك انعكاسات إيجابية بكل تأكيد، ألا يوجد في البحرين 10 شركات كبيرة وأكثر قادرة على ذلك؟..”، مشيرا إلى أن المجلس الحالي للنادي يزخر بالكفاءات التجارية من رجال الأعمال الذين إذا استمروا في عضوية النادي فإنهم سيعززون من نجاحاته وإنجازاته، بعد أن عاش النادي دورة متميزة كذلك في الأربع سنوات الماضية.

وتمنى جمعة أن يكون ناديه من أوائل الأندية التي تتحول لشركات تجارية خاصة؛ لمواصلة مسيرة النادي العريق وتحقيق العديد من الإنجازات ليس لأبناء النادي فحسب وإنما للمملكة.