+A
A-

بنك الإسكان يدشن “ديرة العيون” بحلة جديدة

أعلن بنك الإسكان عن تدشين المرحلة الأولى لمشروع ديرة العيون الذي يقدم حلولا سكنية مثالية للمواطنين البحرينيين المدرجين ضمن برنامج “مزايا” والخدمات التمويلية التي تقدمها وزارة الإسكان، وذلك اعتبارا من منتصف الشهر الجاري 2020.

وصرح  وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان باسم الحمر أن البنك يعتزم عرض 515 وحدة سكنية للبيع للمواطنين ضمن المرحلة الأولى لمشروع ديرة العيون، وهي المرحلة التي تمتاز بتنوع تصاميمها الخارجية، والتي تتناسب مع الاحتياجات والأذواق المختلفة للأسر البحرينية، حيث تم اعتماد 4 تصاميم لتلك المرحلة، وهي التصميم البحريني والعصري والإسباني والميديتراني، ويبلغ متوسط المساحات الإجمالية للوحدات 227 مترا مربعا.

ويقع مشروع ديرة العيون بمشروع ديار المحرق، والذي يعد من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، ويمتاز المشروع بمحيط عائلي متكامل، وقد تم تصميمه ليضمن تلبيته متطلبات وتطلعات الأسر البحرينية، جنبًا إلى جنب مع قربه من المرافق الخدمية والترفيهية، وسهولة الوصول إلى السواحل البحرية.

وبهذه المناسبة، صرح وزير الإسكان قائلا “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق مشروع ديرة العيون وعرض 515 فيلا للبيع ضمن المرحلة الأولى، مشيرا إلى أن المشروع يمتاز ببنية تحتية متكاملة وموقع إستراتيجي بالقرب من مطار البحرين الدولي، ويبعد 10 دقائق من العاصمة المنامة بعد استكمال شبكة الطرق الجديدة.

ويحظى المشروع كذلك بخصائص متعددة تميزه عن الفرص السكنية الأخرى، من حيث الحجم والسعر والموقع، إلى جانب جاهزيتها للراغبين في الشراء بما يتيح للعوائل الانتقال للسكن بها فور امتلاكها. من هذا المنطلق، ندعو كافة المهتمين من المواطنين المدرجين ضمن برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي والخدمات الإسكانية للاطلاع على الفرص السكنية المتوافرة في ديرة العيون والمزايا التي تقدمها للقاطنين.”

وتتكون التصاميم الداخلية للوحدات من 4 غرف نوم وصالتين ومجلس ومطبخ وحديقة خلفية كبيرة وكراج يتسع لسيارتين، ومرافق إضافية أخرى تسهم بتعزيز راحة جميع أفراد العائلة. وتتوفر الفلل بأسعار مناسبة للمواطنين تبدأ من 105 آلاف دينار بحريني. وبإمكان المستفيدين من “مزايا” الحصول على عروض التمويل العقاري لشراء فلل المشروع من قبل نخبة من البنوك في المملكة.

يذكر أن مشروع ديرة العيون يعد أحد ثمار تفعيل مبادرات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص، إذ تم توقيع اتفاقية بالعام 2015، يتم بموجبها توفير أكثر من 3000 وحدة سكنية من قبل شركة ديار المحرق وتخصيصها للراغبين في الاستفادة من ذوي الطلبات الإسكانية لدى وزارة الإسكان من خلال الحصول على تمويل من برنامج مزايا.

للمزيد من التفاصيل حول مشروع ديرة العيون، يرجى زيارة موقع مشروع ديرة العيون (www.deerat-aloyoun.com).