+A
A-

“البحرين” يدرس إعادة نشاط الطائرة

أكد رئيس نادي البحرين عبدالرحمن الخشرم رغبة ناديه في إعادة نشاط لعبة الكرة الطائرة الذي تم تجميده قبل نحو 5 مواسم.

وأضاف الخشرم لـ “البلاد سبورت” أن عودة لعبة الكرة الطائرة مطروح على مجلس الإدارة، لكنه قيد الدراسة لما يتطلبه الأمر من ميزانية وتوفير لاعبين وكوادر فنية وإدارية، مؤكدا وجود مطالبات من جانب العديد من اللاعبين والمدربين لإعادة النشاط، بيد أن ذلك خاضع لتوفر الميزانية في المقام الأول والأخير.

وتابع “يجب أن نعكف على دراسة متكاملة للجدوى من عودة النشاط ودراسة الآثار المترتبة على ذلك، وكخطوة أولى يمكن البدء بفرق الفئات العمرية ..”.

وأوضح الخشرم بأنه متى ما تمكن النادي من إقامة مشروعه الاستثماري الجديد، فإنه ربما يكون قادرا على الوفاء بالتزامات لعبة جديدة، إضافة إلى كرة القدم والسلة واليد والبولينج وكرة الطاولة، موضحا بأن المشروع الاستثماري، والذي هو عبارة عن محلات تجارية وصل إلى مرحلة متقدمة بفضل دعم وتشجيع وزارة شؤون الشباب والرياضة وجهدها البارز في تسهيل كافة إجراءات الاستثمار، ولكن تفشي وباء فايروس كورونا أدى إلى توقف المشروع. وعما إذا كان للنادي رغبة في ترشيح عدد من أعضائه في الانتخابات المقبلة للاتحادات المنضوي تحت مظلتها، قال الخشرم بأن البحرين لديه ممثل واحد باتحاد كرة الطاولة، وهو راشد الماجد فيما لا يوجد لغاية هذه اللحظة اي مرشح أعلن عن رغبته في الترشح لباقي الاتحادات.