+A
A-

حسن علي نصراوي الموسم المقبل

قال المدرب الوطني حسن علي إن إدارة نادي النصر أخبرته شفهيا بالرغبة في تجديد التعاقد معه كمدرب للفريق الأول في الموسم المقبل 2020/2021.

وكشف علي عن تصوره المبدئي للموسم المقبل في حال التعاقد معه رسميا، وذلك بالمحافظة على معظم اللاعبين مع السعي للتعاقد مع لاعب ارتكاز سواء أجنبي أو محترف بعد وفاة اللاعب الشاب علي محمد القميش في حادث مروري مؤسف قبل نحو أسبوعين بعد أن كان النادي يعول عليه للعب في هذا المركز.

واستبعد إمكان التعاقد مع محترف أجنبي بسبب تقليص الميزانية، مؤكدا الاعتماد على العناصر المحلية الممثلة في حسن ضاحي وعلي سلطان وصبيح إبراهيم وجاسم تركي وإبراهيم محمد وعيسى عباس ويونس عبدالكريم مع عودة محمد عبدالله الذي غاب الموسم الماضي بداعي الإصابة، فيما ستتم الاستعانة بصانع الألعاب الخبير حسين المتروك في حال قرر مواصلة اللعب وعدم الاعتزال.

وتطلع علي لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل بعد أن كان الفريق قريبا من الهبوط بعد تغيير نظام الدوري لينتهي موسم النصر بشكل نهائي رغم عدم استكمال منافسات الموسم الجاري؛ بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19)، متمنيا بأن يتمكن الفريق من تحقيق نتائج أفضل، لافتا النظر إلى أن نادي النصر يعتبر بيته وهو يسعى دائما لخدمة النادي والبقاء داخل أسواره.