+A
A-

500 ألف دولار جوائز “ادخار الوطني” لأبريل والنصف سنوية

أعلن بنك البحرين الوطني مؤخرًا عن توزيع جوائز “ادخار الوطني” لفائزي شهر أبريل والفائزين بالجوائز نصف السنوية، والتي يبلغ إجماليها 500,000 دولار. وحاز كل من سيد حسين علوي محفوظ، عبدالأمير محمد عبدالله علي عيد، مهدية علي حسن محمد، وعبد الله صديق عبد اللطيف هاشم على الجوائز نصف السنوية التي تبلغ كل منها 100,000 دولار. وقد حصل يوسف جمعة صالح العطاوي، هيثم إبراهيم السيد حسن، نجيبة علوي هاشم علوي، وخالد محمود أحمد حاجي على جوائز شهر أبريل بقيمة 25,000 دولار كل على حِدة.

وعبّر الفائزون عن سعادتهم الكبيرة بالفوز، وأشاروا إلى أن نبأ فوزهم قد نشر الفرحة والبهجة بين أفراد أسرهم، خصوصًا بأنها جاءت خلال شهر الخير والبركات.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني، صباح عبداللطيف الزياني “أود أن أتقدم بالنيابة عن بنك البحرين الوطني بالتهنئة لجميع فائزي شهر أبريل والفائزين بالجوائز النصف سنوية في برنامج ادخار الوطني 2020. وقد حرصنا على تصميم هذا البرنامج لمكافئة عملاء “البحرين الوطني” وتحقيق أحلامهم. ويستعرض “ادخار الوطني” اهتمامنا الكبير بضمان رضا العملاء الكرام، الذي نسعى دائمًا لتحقيقه عبر مختلف المبادرات والعروض الترويجية الخاصة”.

استطاع برنامج ادخار الوطني أن يثري حياة الكثيرين، حيث أسهم بتحقيق طموحات العملاء الكرام إلى واقع حقيقي. وقدم البرنامج 157 جائزة في عام 2020 وكل 50 دينارًا يتم ادخارها في حساب التوفير تؤهل العميل لدخول سحوبات شهر مايو التي تقدم أربع جوائز بقيمة 25,000 دولار، إلى جانب جائزة نقدية بقيمة 50,000 دولار عبارة عن عيدية، لتكون من نصيب فائز محظوظ على شكل راتب شهري لمدة سنة.