+A
A-

المالود: الحد خاطبني للتجديد

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي الحد لكرة القدم عبدالوهاب المالود بأن الحد عرض عليه التجديد للموسم المقبل 2020 - ‏2021 بعد المفاوضات الشفهية التي جرت بين الطرفين، لكنها لم تصل إلى المباحثات الرسمية، مؤكدا بأن الحد هو بيته وناديه الأم والعلاقة بين الطرفين أكبر من ذلك.

وأضاف المالود في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” (لقد فاتحني مسؤولو الحد بشأن التجديد بشكل عابر دون أن تصل المفاوضات إلى الأمور الرسمية. فكما يعلم الجميع بأنني مازلت ملتزما بعقد مع الحد، والموسم الحالي لم يستكمل بسبب وباء كورونا ولغاية الآن لا نعرف مصير مسابقة الدوري، وبالتالي فإنه لا يمكن التوصل إلى اتفاق في الوقت الحالي..).

وألمح المالود إلى إمكان الرحيل بالقول “لغاية الآن لم أتلق عرضا رسميا من أي ناد آخر، وفي حال حدث ذلك، فإنني سأدرس العرض من حيث قوة النادي ومنافسته على الألقاب وتوفر المشاركة الخارجية والحوافز المتوافرة وجميع النواحي الأخرى التي يبحث عنها اللاعب...”. وعبر المالود عن سعادته الكبيرة بالعروض المتميزة والنتائج الإيجابية التي ظهر عليها الحد في دوري ناصر بن حمد الممتاز بعدما أنهى الجولات الـ 11 في صدارة الترتيب بـ 28 نقطة، متفوقا على المحرق الوصيف بنقطتين. وتمنى المالود بأن تستكمل مسابقة الدوري في حال زوال جائحة كورونا وعدم إلغاء الدوري، أو إقامة مباراة فاصلة بينه وبين المحرق لتحديد البطل، مضيفا “لا أفضل الإلغاء أو الفاصلة، وإنما استكمال باقي الجولات حتى نلعب أكبر عدد من المباريات، ونكون أكثر جاهزية لنهائي كأس جلالة الملك، والتي ستجمعه أمام المحرق..”.