+A
A-

البسيتين يبدأ خطوات استقرار التشكيلة

بدأ جهاز كرة القدم في نادي البسيتين خطوات المحافظة على لاعبيه والاستقرار على صعيد تشكيلة “السفينة الزرقاء” للموسم الرياضي المقبل 2020 - 2021.

ونجحت الإدارة البسيتينية في تجديد التعاقد مع اللاعبين تيمبو وماركوس؛ ليواصلا بذلك تمثيلهما للفريق فيما تبقى من الموسم الجاري 2019 - 2020، إضافة إلى الموسم الرياضي الجديد.

وجاءت الخطوة من قبل إدارة البسيتين بناء على التوصيات المرفوعة من الجهاز الفني، خصوصًا لما مثله اللاعبان من ثقل في تشكيلة الفريق، إذ إن تيمبو يلعب في خط الوسط ويمتلك إمكانات مهارية وجماعية، وبالمناسبة كان من الممكن أن يكون في صفوف المحرق، لكن الارتباط بين الطرفين في بداية الموسم الجاري لم يدم طويلاً؛ لينتقل إلى البسيتين، علاوة على كون ماركوس لاعبا هدافا ويمتلك حاسة تهديفية مميزة في خط المقدمة.

ويقود البسيتين المدرب التونسي صبري عبداللاوي الذي تولى المهمة قبيل تعليق الأنشطة الرياضية بجولات قليلة خلفًا للمدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل الذي أعفي من منصبه.

ووضعية فريق البسيتين في الترتيب غير مطمئنة لجماهيره ومحبيه؛ كونه مهددًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خصوصا مع امتلاكه 8 نقاط فقط من جهة، واحتمالية خصم 3 نقاط وتغريمه 5 آلاف دينار بحريني في حال عدم استيفائه لمعيار مشاركة اللاعبين تحت 21 عامًا بحرينيي الجنسية.