+A
A-

الشيخ : أسباب فنية لانتقالي من الأهلي للرفاع

أكد لاعب منتخبنا الوطني الأول والنادي الأهلي لكرة القدم جاسم الشيخ أن الرغبة في انتقاله إلى الرفاع الموسم المقبل تعود لأسباب “فنية”، مؤكدا أن الخروج من ناديه الأم الأهلي بعد 15 عاما ليس بالأمر السهل، ولكن الاحتراف والرغبة في تطوير الذات هي الدافع الرئيس وراء الخروج من القلعة الصفراء.

وكان الأهلي توصل إلى اتفاق رسمي مع الرفاع لانتقال جاسم الشيخ إلى صفوف الأخير ابتداء من الموسم المقبل 2020/2021.

وأضاف الشيخ في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” أن الرفاع يعتبر ناديا منافسا على البطولات ويمثل البحرين في بطولات خارجية وهو ما يساهم في تسليط الضوء على اللاعب ويفتح له أبواب الإحتراف الخارجي، كما أوضح أن كرة القدم في نادي الرفاع اصبحت مشروعا واعدا يحمل آفاقا مستقبلية مستشهدا على ذلك بتجديد عقد المدرب الوطني علي عاشور لثلاثة مواسم قادمة، كما أن من ضمن الأسباب التي شجعته للانتقال إلى الرفاع مشاركته بنفس المركز (وسط مهاجم).

وأضاف “ما ذكرته ليس تقليلا من النادي الأهلي الذي اعتز وافتخر بتمثيله ولكن الجميع يعلم بأن الكرة الأهلاوية تمر بمرحلة إعادة بناء ..”

وذكر الشيخ بأنه وبالرغم من جميع الأسباب التي ذكرها إلا أنه لم يكن مصرا على الانتقال للرفاع ابتداء من الموسم المقبل ولم يرفض بشكل قاطع خوض موسمه الأخير في النادي الأهلي، موضحا “ عندما تقدم الرفاع بالعرض لم أصر على الانتقال.. ولكنني شرحت لمجلس الإدارة النقاط السالفة الذكر ورغبتي في اللعب للسماوي وإمكانية استفادة الأهلي من مبلغ انتقالي لاستقطاب لاعب آخر بدلا من أن انتقل مجانا في الموسم الذي يليه 2021/2022 وكان القرار بيدهم ..”.

وتمنى الشيخ بأن يكون عند حسن ظن جماهير ومنتسبي نادي الرفاع، شاكرا ومقدرا دعم النادي الأهلي وكافة جماهيره ومحبيه ومجلس إدارته وكل من أشرف على تدريبه منذ الفئات العمرية، وخص بالشكر النجم الدولي السابق محمود جلال الذي كان لاعبا في صفوف الأهلي والذي كان له تأثير كبير على أدائه في أول تواجد له مع الفريق الأول بالنادي الأهلي.