+A
A-

“إبراهيم كانو” تدشن تويوتا C-HR الجديدة

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في البحرين، سيارة تويوتا C-HR الجديدة كلياً لعام 2020 وذلك في معرض تويوتا بسترة. وستعمل C-HR وهي أحدث الإصدارات المبتكرة لعلامة تويوتا على إرساء قواعد جديدة لفئة السيارات المدمجة “كروس أوفر”، وذلك بفضل تصميمها الذي يوحي بالمغامرة، وقيادتها السلسة وتوظيفها لأحدث التقنيات الصديقة للبيئة الرائدة في فئتها. 

بتصميمها المميّز، يجسّد طراز تويوتا C-HR (وهو اختصار لـ “كوبيه هاي رايدر” أو Coupe High-Rider) الجديد كلياً الالتزام الراسخ لرئيس شركة تويوتا، آكيو تويودا بتعزيز مفهومي الحرية في الأسلوب والإبداع في الهندسة.

تحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة عن المكانة المتميزة لسيارة تويوتا C-HR ضمن  مجموعة طرازات تويوتا، قائلاً  “تستند شعبية علامة تويوتا في البحرين على معايير الجودة وقوة التحمل والاعتمادية التي تتمتع بها. ويعكس طراز C-HR الجديد مدى تطور تقنيات هايبرد الكهربائية المستخدمة في سيارات تويوتا والتي تتناسب مع رؤية شركة إبراهيم خليل كانو والتزام البحرين في تأمين مستقبل مستدام من خلال توظيف هذه التقنيات الصديقة للبيئة. ونحن على ثقة بأن سيارة تويوتا C-HR ستحظى بإقبال واسع في المملكة خاصة مع ازدياد الطلب على السيارات التي تتميز بالأداء الصديق للبيئة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود”.