+A
A-

تمديد مسابقة “ترشيد المياه المنزلية” حتى أكتوبر

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة للأفلام القصيرة حول “ترشيد المياه المنزلية في مجلس التعاون لدول الخليج العربية”، تمديد الفترة المحددة لتسلم الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة التي أطلقتها جمعية علوم وتقنية المياه الخليجية حتى 30 أكتوبر المقبل.

ويهدف التمديد لبناء قدرات ومهارات الشباب الخليجي وتعزيز مشاركته في تبني قضايا المياه والمساهمة في الحفاظ عليها لتأمين استدامتها، عبر تنمية روح المبادرة وتعزيز المسؤولية المجتمعية ونشر الوعي في أوساط المجتمع الخليجي.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة، الأمين المالي بجمعية علوم وتقنية المياه الخليجية محمد سوار: إن تمديد الفترة المحددة لتسليم الأعمال المشاركة في المسابقة التي تنظمها الجمعية تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بدعم من شركة الجازع للاستشارات والمقاولات.

ولفت إلى أن الهدف من التمديد هو إعطاء فرصة أكبر للمنافسة والمشاركة بأعمال قيمة، خصوصا في ظل الحجر المنزلي ابان جائحة الكورونا، مشيرا إلى أن شروط التقدم للمسابقة تتمثل في أن يشترك كل متسابق سواء أكان فردًا أو جماعة بعمل واحد فقط لم يسبق له المشاركة في مسابقات أخرى ولم يقدم لأي جهة أخرى،