+A
A-

سمو رئيس الوزراء: تاريخ طويل وممتد من العلاقات بين البحرين والكويت

السفير الكويتي أثنى على جهود الحكومة في رعايتها أبناء الكويت بالبحرين

إشادة بما يتمتع به سموه من حكمة ورؤية موضوعية إزاء مختلف القضايا

أمير الكويت يتمنى لسموه موفور الصحة والعافية ومزيدا من الازدهار للمملكة

مواقف أمير الكويت عززت مكانة بلاده بمختلف المحافل الإقليمية والدولية

 

لدى استقبال سموه سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة، أن مملكة البحرين ودولة الكويت يجمع بينهما تاريخ طويل وممتد من العلاقات المتميزة التي ترتكز على أساس متين من المحبة التي أرساها الآباء والأجداد.

وأشاد سموه بما يشهده مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من تطور وازدهار مستمر في شتى القطاعات، بما يؤكد حرص البلدين على الوصول بمستوى التعاون إلى الآفاق التي تخدم المصالح المشتركة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل في قصر سموه بالرفاع أمس، سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، حيث أكد سموه عمق علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، نقل سفير دولة الكويت الشقيقة إلى سموه تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية ولمملكة البحرين وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار، فيما كلفه سموه بنقل تحياته وتقديره لأخيه أمير دولة الكويت وأخيه سمو ولي العهد وأخيه سمو رئيس مجلس الوزراء وتمنيات سموه لدولة الكويت وشعبها الشقيق دوام النماء والرخاء.

وأشاد سموه بمواقف أمير دولة الكويت الشقيقة التي أسهمت في تعزيز مكانة بلاده في مختلف المحافل الاقليمية والدولية، وبما تشهده دولة الكويت من نهضة وتطور في ظل قيادته الحكيمة.

من جانبه، أعرب الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح عن جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه ودعمه لكل ما يسهم في توطيد علاقات الأخوة والمحبة والتعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بما يتمتع به سموه من حكمة ورؤية موضوعية تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

ونوه بالجهود التي تقوم بها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في رعاية أبناء الكويت في مملكة البحرين، وما تحظى به من اهتمام وتقدير من سموه، يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، مؤكدا حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون مع مملكة البحرين بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الشقيقين.