+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يُشيد بقرار مجلس الوزراء

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بقرار مجلس الوزراء في الموافقة على اقتراح برغبة بمنح وحدات سكنية للاعبي منتخب البحرين الوطني الذين أحرزوا بطولة كأس الخليج العربي على من تنطبق عليه شروط ومعايير استحقاق الخدمة الإسكانية، وذلك خلال ترؤس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى  النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد صباح الإثنين 27 أبريل الجاري بتقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

وقال الشيخ علي بن خليفة إن القرار يؤكد الدعم الواضح من الحكومة لرعاية الرياضيين والاهتمام بهم، وذلك في ضوء التوجيهات السامية لجلالة الملك، مشيرًا إلى أنه يسهم بشكل كبير في تعزيز دور منتسبي كرة القدم البحرينية، معربًا عن بالغ الفخر والاعتزاز بمسيرة النجاحات والإنجازات التي تحققت لكرة القدم البحرينية.

وأوضح أن التوجيهات الكريمة لسمو رئيس الوزراء تؤكد اهتمام سموه بدعم الرياضيين أصحاب الإنجازات، وتوفير سبل الدعم المختلفة لهم، وذلك في إطار حرص الحكومة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن النهضة الرياضية التي شهدتها مملكة البحرين خلال السنوات الماضية جاءت نتاجًا للرؤية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد، وتجسيدًا لتوجهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إذ تبنى سموه عددًا من مبادرات مختلفة وفرت الأدوات اللازمة لنهضة البحرين وتحقيقها للتقدم على جميع الأصعدة بما فيها المجال الرياضي.

وأضاف: “إن الدعم اللامحدود من قبل سمو رئيس الوزراء للرياضة البحرينية عمومًا وكرة القدم خصوصا جعل من واقع الرياضة البحرينية في مصاف الدول المنجزة والمتقدمة، إذ حققت المملكة نجاحات مختلفة كان آخرها التتويجين التاريخيين لمنتخبنا الوطني بلقبي بطولة غرب آسيا 2019 وكأس الخليج العربي (خليجي 24)”.

وقال الشيخ علي بن خليفة :”إن الجهود التي نبذلها في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، والمنجزات التي يتم تحقيقها عبر تلك الجهود، تأتي نتيجة لتوجيهات سموكم السديدة، والتي تهدف دائمًا لازدهار مملكة البحرين ورقيها على مختلف الأصعدة، والارتقاء بالطاقات الشبابية الرياضية البحرينية، والوصول بها إلى منصات التتويج”.