+A
A-

“الحاج حسن” تجدد شراكتها لمعرض الخليج للبناء

أعلنت مجموعة الحاج حسن، إحدى شركات البناء الرائدة في البحرين، عن رعايتها الإستراتيجية لمعرض الخليج للبناء، أكبر معرض لقطاع البناء والإنشاء في منطقة الخليج الشمالية. يقام المعرض برعاية كريمة من لدن رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر 2020 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

تتميز مجموعة الحاج حسن بدور ريادي في طليعة قطاع مواد البناء والإنشاء في البحرين، وقد اكتسبت المجموعة سمعة مرموقة في مجال عملها، حيث نجحت في تسليم العديد من المشاريع المهمة مثل مشروع جسر سترة، وحلبة البحرين الدولية، ومطار البحرين الدولي، وجسر المشاه في الرفاع، وفندق فور سيزونز، ومركز الأورام في مستشفى الملك حمد الجامعي، ومشاريع سكنية في ديار المحرق والمدينة الشمالية، وغيرها من المشاريع. وتنفذ الشركة في الوقت الحالي مشروع شارع الشيخ زايد، وتقاطع سار، وتقاطع الجسرة، فضلا عن برنامج تحديث مصفاة بابكو، ومدينة الملك عبدالله الطبية، وشارع الشيخ خليفة بن سلمان، إلى جانب مشروع أبراج دايتونا، ومشاريع مجمعات تجارية وموقف للسيارات، وغيرها من المشاريع العملاقة.

وحول الشراكة الإستراتيجية لمعرض الخليج للبناء، قال هاني حسن العالي، أحد الرؤساء التنفيذيين لمجموعة الحاج حسن “نؤمن في مجموعة الحاج حسن بضرورة إبراز إنجازاتنا والتواصل مع عملائنا بشكل مستمر، وهي الفرصة التي يتيحها لنا معرض الخليج للبناء عاما بعد عام”.