+A
A-

“أفايا” تدشن تطبيق “Avaya Spaces”

أطلقت شركة “أڤايا” المتخصصة في حلول وأنظمة الاتصالات المتكاملة الذكية، تطبيق التواصل الجديدة “Avaya Spaces” القائمة على السحابة في البحرين؛ لضمان دعم التواصل الفعال والعمل عن بعد، إذ توفر تجربة مجانية للمؤسسات لمدة 60 يومًا، كما تتيحه مجاناً للمؤسسات التعليمية (الكليات / الجامعات)، والقطاع الثالث غير الربحي حتى أغسطس المقبل، كجزء من مساهمتها الاجتماعية في مواجهة خطر فيروس “كورونا”.

ويأتي ذلك في أعقاب زيادة الأفراد الذين يقومون بالحجر الصحي والعمل من المنزل في البحرين، في ظل اتخاذ السلطات إجراءات احترازية مثل إغلاق بعض المرافق خلال الأسبوعين المقبلين.

وأوضحت مديرة مبيعات إقليمي لأسواق البحرين والعراق والكويت وباكستان في “أڤايا” فاتن حلبي أن “جائحة فيروس كورونا، لا تزال تمثل تحدياً للبلاد، إذ وجدت الكثير من الشركات نفسها مضطرة للانتقال بسرعة إلى العمل عن بُعد اتباعاً للإجراءات الحكومية الاحترازية للحد من انتشار العدوى”.

وقالت “نقدّم دعمنا للشركات للتكيف مع الحقائق الجديدة لتعزيز جاهزيتها التكنولوجية، وأن إطلاق تطبيق التواصل (Avaya Spaces) في البحرين، سيوفّر للشركات والمؤسسات والأفراد على حد سواء الاستفادة من حل فعال من حيث التكلفة، ويُمكّنهم من استمرارية أعمالهم بغض النظر عن مكان وجود موظفيهم”.