+A
A-

السيسي يحذر من خرق الإجراءات الاحترازية

دعا الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، المواطنين إلى عدم خرق الإجراءات الاحترازية التي دخلت حيز التنفيذ في البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

وذكر السيسي في التدوينة: “في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من إجراءات الوقاية الاحترازية من فيروس كورونا، أتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصاً على سلامة وأمان مصر والمصريين”. وأضاف “أؤكد أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كبارا وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات القوات المسلحة والشرطة المدنية البواسل وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر”. وتابع: “أقول لكم إننا سنعبر ونتخطى كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد. حفظ الله مصر وشعبها العظيم”.
وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الأربعاء، عن ارتفاع حالات الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما تم تسجيل 54 حالة إصابة جديدة. وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، خالد مجاهد، إلى أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى، الأربعاء، هو 456 حالة من ضمنهم 95 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و21 حالة وفاة.