+A
A-

“بيتك” يؤجل أقساط المواطنين والمقيمين 6 أشهر

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن تأجيل أقساط التمويلات لجميع العملاء المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء من الأفراد والشركات لمدة 6 أشهر، ابتداء من شهر مارس الجاري من دون أية رسوم أو أرباح إضافية.
ويأتي هذا القرار تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة وتعليمات مصرف البحرين المركزي، التي تدعو البنوك ومؤسسات التمويل متناهية الصغر في البحرين إلى تأجيل تحصيل أقساط التمويلات لجميع العملاء.
وبهذه المناسبة، أكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالحكيم الخياط “أن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرصنا على القيام بمسؤوليتنا المجتمعية من أجل مسانده كافة العملاء في مثل هذا الظرف الاستثنائي. كما تأتي ضمن الجهود التي تقودها حكومة البحرين من خلال مصرف البحرين المركزي في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البحرين حالياَ”.
وأضاف الخياط “اننا نحث جميع عملائنا الكرام على استخدام القنوات الرقمية عبر تطبيق بيتك جزيل لإنجاز كافة العاملات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفروع، تماشياا مع الحملة الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد19). وفي حالة وجود أي عوائق تواجه عملائنا الكرام، نود التنويه على ان موظفي مركز الاتصال على أتم الاستعداد للمساعدة”.
ويتمنى بيت التمويل الكويتي – البحرين، دوام الصحة والعافية لكافة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، داعين المولى عز وجل أن تتجاوز المملكة هذا التحدي بأسرع وقت في ظل الجهود الحكومية والوطنية الحثيثة لمنع انتشاره.