+A
A-

آل سعيد: سمو رئيس الوزراء سيحقق مزيدا من التقدم للبحرين

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد؛ بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه، بعد أن أنعم الله على سموه بتمام الشفاء والمعافاة.
وأعرب سموه في برقيته عن خالص تهانيه القلبية لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتمنياته لسموه بوافر الصحة والسعادة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمد في عمره وأن يحقق للبحرين وشعبها كل ما تتطلع إليه من مزيد التقدم والنماء والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك.

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة من سفير المملكة   لدى ألمانيا

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية عبدالله عبداللطيف؛ بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن مشافى معافى بعد أن استكمل الفحوصات الطبية، والتي تكللت نتائجها بفضل الله تعالى بالنجاح.
 وتمنى لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دوام الصحة والعافية، مؤكدا أن ما تحقق على أرض المملكة من إنجازات على كافة المستويات هي نتاج للجهود التي بذلها سموه لرفعة ونماء الوطن، داعيا لسموه بموفور الصحة والعافية؛ لمواصلة المهام الجليلة في دفع مسيرة الخير والتقدم والنماء لمملكة البحرين.

السفير الأميركي: العودة الميمونة مصدر راحة وسعادة عظيمة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين جاستين سيبيرل، عبر فيها عن خالص تهانيه لسموه؛ بمناسبة عودته إلى مملكة البحرين، بعد أن من الله سبحانه وتعالى على سموه بالشفاء التام.
وأكد أن عودة سموه إلى المملكة تشكل مصدر راحة وسعادة عظيمة، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية، وأعرب عن سروره البالغ بعودة سموه إلى وطنه مملكة البحرين.

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة من السفير الأردني

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين رامي صالح وريكات العدوان؛ بمناسبة عودة سموه سالما معافى للوطن بعد أن استكمل الفحوصات الطبية، والتي تكللت نتائجها بفضل الله تعالى ومنِّه بالنجاح.
عبر فيها عن خالص تهانيه إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة المباركة، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه، وأن يحيطه بكريم عنايته ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية؛ لمواصلة مسيرة التقدم والبناء والازدهار.

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة من السفير الليبي

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير الجمهورية الليبية لدى مملكة البحرين فوزي طاهر عبد العالي؛ وذلك بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه، بعد أن من المولى عز وجل على سموه بنعمة الشفاء والتعافي.
وأعرب عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الميمونة، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ سموه ذخرا للبحرين وشعبها، وأن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية؛ لمواصلة مسيرة البناء والبذل والعطاء تحت ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة من السفير السوداني

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين إبراهيم محمد الحسن أحمد؛ وذلك بمناسبة عودة سموه الميمونة إلى أرض الوطن سالما معافى بفضل الله وعنايته.
 وأعرب في برقيته عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما أنعم الله به عليه من نعمة الشفاء والمعافاة بعد أن استكمل الفحوصات الطبية، والتي تكللت نتائجها بفضل الله تعالى ومنِّه بالتوفيق والنجاح، مبتهلا إلى الله أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والعمر المديد؛ لتحقيق آمال وطموحات شعب البحرين الوفي.

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة رئيس “الخليج العربي”

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس جامعة الخليج العربي خالد بن عبدالرحمن العوهلي؛ وذلك بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن بعد أن استكمل الفحوصات الطبية، والتي تكللت نتائجها بحمد الله بالتوفيق والنجاح.
وأعرب رئيس جامعة الخليج العربي باسمه ونيابة عن كافة منتسبي جامعة الخليج العربي عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة العودة الميمونة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للوطن، وعلى ما أفاء الله تعالى على سموه من نعمة الصحة والشفاء، مضيفا أن فرحة شعب البحرين بعودة سموه تعطى دلالة على ما يكنه سموه لأهل البحرين من حب وتقدير، وما يحمله شعب المملكة لسموه من محبة ووفاء.

مدير “BIBF”: عـودة ســمــوه أثــلـجــت صـدورنـا

هنأ المدير العام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) أحمد الشيخ، رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ بمناسبة عودة سموه سالما إلى أرض الوطن بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء والصحة.
وقال الشيخ: “يشرفني أن أرفع إلى سمو رئيس الوزراء خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن بعد استكمال الفحوصات الطبية، والتي تكللت نتائجها بالنجاح بفضل الله وتوفيقه؛ الأمر الذي أثلج صدور أبناء البحرين وأدخل عليهم البهجة والسرور”.
ودعا الشيخ المولى عز وجل أن يحفظ سموه الكريم، ويديم عليه لباس الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والتقدم لمملكة البحرين، وأن يوفق سموه ويجعله ذخرا وعزا لهذا الوطن الغالي.