+A
A-

“الإثمار”: تغيير ساعات العمل بالمكاتب والفروع

أعلن بنك الإثمار أمس عن تغيير ساعات العمل في المكاتب والفروع واتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية؛ للمساعدة في احتواء فيروس كورونا. وذكر البنك أنه ابتداءً من أمس الثلاثاء 24 مارس، ستعمل جميع الفروع من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا، وسيعمل المكتب الرئيس من الساعة 8:30 صباحا حتى 2:30 عصرا فقط. كما أعلن البنك أنه ابتداءً من يوم السبت 28 مارس، سيتم غلق فرعي قلالي وسلماباد حتى إشعار آخر. وقد قام بنك الإثمار الأسبوع الماضي بغلق فرعي البديع وسوق المنامة. أما أجهزة الصراف الآلي البالغ عددها 42 جهازا، فستعمل جميعها كالمعتاد. وكجزء من حملة التوعية التي يقوم بها البنك، دعا بنك الإثمار في وقت سابق عملائه للقيام بالمعاملات المصرفية عبر الإنترنت؛ من أجل المساعدة على احتواء تفشي الفيروس العالمي.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك أحمد عبدالرحيم “إنه وقت صعب بالنسبة لنا جميعا. وعلى الرغم من ذلك وإذا قام كل منا بواجبه، يمكننا معا التغلب على أصعب التحديات”.
وأضاف عبدالرحيم: “كبنك تجزئة إسلامي رائد، يدرك بنك الإثمار أهمية الدور الذي يجب أن يؤديه تجاه المجتمع. أنها مسؤولية نأخذها على محمل الجد، ونحن نلتزم دائما بأداء دور فعال وحقيقي في المجتمع”.