+A
A-

عودة سمو رئيس الوزراء أكبر البشائر

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن عودة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  سالما معافى إلى أرض الوطن ، بعد أن منّ الله على سموه بنعمتي الصحة والعافية، يعد أكبر البشائر ومناسبة تاريخية وسعيدة لدى جميع أهالي المحافظة الجنوبية. 

وأكد سموه أن الأفراح، عمت جميع أنحاء المحافظة الجنوبية التي تشرفت بمقدم سمو رئيس الوزراء حفظه الله، الذي تلهف القلوب إليه والتي استقبلت سموه بكل حفاوة وترحيب إلى داره ووطنه وأبنائه من شعب البحرين.
وقال سموه “لسيدي صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء مكانة رفيعة لدى الجميع فهو باني نهضة بلادنا في ظل العهد الزاهر والميمون لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه”.
وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى أن دعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله هو نهج راسخ تقوم به الحكومة الموقرة برئاسة سموه، وسموه الداعم الكبير لكل المشاريع التنموية التي تقام في المحافظة الجنوبية، والتي تشهد اليوم نموا وتقدما في شتى المجالات التنموية البارزة.
ورفع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ونيابة عن جميع أهالي المحافظة، أسمى التهاني إلى صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء على سلامة وصول سموه، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويرعاه ويبقيه للوطن والمواطنين ذخراً وسندا.