+A
A-

“دراسات”: فعالياتنا قائمة ونتخذ إجراءات احترازية

أعلن مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات) عن استمرار أنشطته المدرجة على أجندة أعماله في الفترة المقبلة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المقررة؛ لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) حرصًا على السلامة العامة.
وسوف يسعى “دراسات” إلى ضمان التواصل الدائم مع الشركاء والباحثين والجهات المعنية من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبالرسائل المباشرة عبر البريد الإلكتروني، وإطلاعكم بأي تغيير يطرأ على مواعيد إقامة الفعاليات البحثية والفكرية. علما بأن أبواب المركز ستبقى مفتوحة لزوار المكتبة من قبل الأعضاء، والراغبين في الحصول على العضوية.
كما رحب “دراسات” بتلقي إسهامات المهتمين؛ لإثراء الحوارات والنقاشات الدائرة حول مشاريع المركز الإستراتيجية، وبرامجه المختلفة. وينتهز فريق عمل المركز هذه المناسبة؛ للإعراب عن بالغ التقدير والعرفان للتوجيهات السامية والحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ لمكافحة فيروس “كورونا” وحماية الوطن، منوهين بالمساعي الحثيثة والفعالة والجهود الإنسانية النبيلة التي يقودها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في هذا الشأن.