+A
A-

“سوليدرتي” تؤكد دعمها لضمان سلامة العملاء

تماشيًا مع التزامها المستمر، ومسؤوليتها تجاه المجتمع في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وتماشيًا مع توجيهات الحكومة ووزارة الصحة، أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن تأكيد دعمها الكامل لضمان سلامة عملائها وشركائها وموظفيها والمجتمع ككل.


وبصفتها شركة تأمين فقد طبقت “سوليدرتي البحرين” إجراءات عديدة للتعامل مع تحديات هذا الوضع، والتأكد من سلامة وصحة القوى العاملة لديها، عبر اتباع جميع توصيات وتعليمات الصحة والسلامة من قبل الجهات المعنية، كما قامت بتعطيل نظام البصمة للموظفين، واعتماد خطة تعقيم مستمرة للمكاتب والفروع، وتوفير معقم الأيدي بشكل دائم.


وعززت سوليدرتي البحرين فريقها لمساعدة العملاء في استفساراتهم وتشجيعهم على التأمين والتواصل عبر قنواتها الرقمية تماشيًا مع الوضع الراهن، كزيارة منصة التأمين (Online Portal) والاستفادة من خدمة التأمين عن طريق الفيديو (Video Insurance)، التي من أجلها تم تعزيز (#فريق_سوليدرتي)، وإعداده لمساعدة العملاء أينما تواجدوا.


وقال مساعد المدير العام، وحدة الدعم المؤسسي للشركة، محمد عواجي “في سوليدرتي البحرين، نحن ملتزمون دائما بمواصلة تقديم خدماتنا بأعلى مستوى من الجودة لعملائنا وشركائنا مع المحافظة على سلامتهم وسلامة موظفينا.