+A
A-

خليفة: مستعد للعمل في الأندية

أكد المدرب الوطني والمحاضر الدولي يوسف خليفة عدم ابتعاده عن تدريب الكرة الطائرة، معتبرا توقفه بمثابة راحة ونقاهة ليعيد ترتيب أوراقه وأفكاره من جديد.
وأضاف خليفة لـ “البلاد سبورت” أنه ما زال موجودا في حقل التدريب الرياضي من خلال سلسلة الدورات التي تنظمها الأكاديمية الأولمبية والتعرف على أفضل الأساليب التدريبية الحديثة في لعبة الكرة الطائرة وتبادل الخبرات والتجارب مع زملائه المدربين، والتعرف عن كل ما هو جديد في عالم تدريب الكرة الطائرة.
وأوضح خليفة “لقد عملت مع المنتخبات الوطنية منذ العام 1995 وحتى 2019 وتخللتها فترات متقطعة مع الأندية، وأنا مستعد للتدريب في الأندية متى ما توافرت الظروف ولا أجد نفسي مع المنتخبات فقط..”.
وذكر خليفة أنه لم يتلق أي عرض تدريبي لغاية الآن بسبب عدم نهاية الموسم الحالي 2019 - ‏2020، لكنه سبق وأن تلقى عدة عروض من أندية خارجية من بينها أندية إماراتية الموسم الماضي، مؤكدا استعداده للعمل مع أي ناد محلي لتوظيف خبرته وتجاربه في اللعبة.
وكان يوسف خليفة عمل مديرا فنيا بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة خلال السنوات الثلاث الماضية أشرف خلالها على استراتيجية التطوير التي دشنها الاتحاد، ويتمتع المدرب بسجل حافل من الإنجازات مع المنتخبات الوطنية على مستوى الرجال والفئات سواء كمدرب أو مدرب مساعد.