+A
A-

محمد جلال محاضرا دوليا للكرة الطائرة

اعتمد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المدرب الوطني محمد جلال محاضرا دوليًّا وهو ما يعد إنجازا للكوادر الفنية الوطنية العاملة في مجال تدريب الكرة الطائرة.
 وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة التدريب والتطوير محمد الذوادي إن جلال أصبح رابع محاضر دولي معتمد وبعد كلا من المرحوم عبدالحكيم فولاذ ويوسف خليفة، بينما المعتمدون حاليًّا ثلاثة بحرينيين.
وأضاف الذوادي أن حصول جلال على تلك الثقة الدولية جاء بعد ترشيحه من قبل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وبعد سلسلة من الإجراءات المتبعة، حيث تم تقديم سيرته الذاتية وشهاداته المعتمدة وتزكية الاتحاد المحلي بالإضافة إلى اجتيازه لكافة المتطلبات الأخرى ليتم اعتماده من قبل الإدارة الفنية بالاتحاد الدولي التي تسلمت توصية من قبل لجنة المدربين الدولية، كما حظي جلال بتوصية من قبل العديد من المحاضرين الدوليين.
وأوضح الذوادي أن جلال يعتبر من خيرة الكفاءات العلمية والفنية الوطنية وهو يستحق نيل تلك المرتبة، معتبرا ذلك الاعتماد مكسب للكرة الطائرة البحرينية.
وذكر الذوادي أنه شخصيا توقف عن تقديم المحاضرات وأصبح يتفرغ بصورة أكبر لإدارة مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة ومناصبه الخارجية كسكرتير للجنة التدريب والتطوير الآسيوية وعضوية لجنة المدربين الدولية، كما أنه اصبح يركز في ايصال الكفاءات البحرينية والعربية لاعتمادهم كمحاضرين.
وأشار إلى أنه سيقوم بالتواصل مع الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة بهدف العمل على تفعيل دور جلال كمحاضر آسيوي خلال الفترة القادمة متمنيا له التوفيق والنجاح، مشيدا بدوره في لجنة التدريب والتطوير المحلية.