+A
A-

تدارس آلية للتعاون بين “المستدامة” و”التنمية الاقتصادية”

استقبل رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا في مكتبه الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد حميدان يرافقه عدد من المسؤولين.

وأشاد ميرزا بجهود مجلس التنمية الاقتصادية في استقطاب الاستثمارات التي تساهم في خلق فرص عمل جديدة بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وقال إن “هدفنا من هذا الاجتماع هو تدارس الخطة المستقبلية للعمل المشترك بين قطاع الطاقة المستدامة وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة ومن بينها مجلس التنمية الاقتصادية”.
واستعرض ميرزا مع حميدان آخر المشاريع والإنجازات التي تعمل عليها هيئة الطاقة المستدامة وسبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين الهيئة ومجلس التنمية الاقتصادية؛ من أجل مملكة البحرين وتقدمها وازدهارها.
وذكر حميدان أن المجلس يعمل على استقطاب الاستثمارات المباشرة الى المملكة من خلال التركيز على قطاعات معينة تخدم التطور والازدهار الاقتصادي لمملكة البحرين، بما في ذلك القطاعات الحديثة مثل التكنولوجيا المالية والثورة الصناعية الرابعة، والتي ستوفر فرص عمل في السوق المحلية، وأضاف بأن مجلس التنمية الاقتصادية يعمل بشكل مباشر مع مختلف الوزارات والهيئات الحكومية لدعم الجهود الرامية الى تعزيز البيئة الاستثمارية في المملكة. وفي ختام الاجتماع، أكد الحضور أن مجلس التنمية الاقتصادية سيبذل قصارى جهده لتوطيد العلاقات القائمة لتحقيق الأهداف المنشودة.